من قلب الحدث. 13 مليون جنيه إستريليني نظرة الأندية الإنجليزية لتريزيجيه

 


تريزيجه يخطف أنظار الأندية الأنجليزية بحسب تقارير لموقع "Trabzon Haber 61" التركي بعد تألقه من نادي طرابزون التركي ، كما أوضحت المصادر أن نادي طرابزون التركي يوافق علي بيع الاعب مقابل 15 مليون يورو ، وجدير بالذكر أن قيمة تعاقد نادي طرابزون مع النجد المصري كانت 4 مليون يورو كما يريد النادي حصد المكاسب من وراء صفقته مع النجم المصري .

مباريات تريزيجيه مع طرابزون: 

خاض تريزيجه 23 مبارة مع نادي طرابزون خلال هذا الموسم و سجل 11 هدف كما 4 أهداف أخرين.


و ليس طرابزون أول من لعب له تريزيجه في الدوري الإنجليزي فقد سبق وله لنادي أستون فيلا و خاض 64 مباراة و سجل 9 أهداف وصنع 4 أهداف أخرون.



 محمود تريزيجيه:
ولد محمود تريزيجه في محافظة كفر الشيخ وانضم إلي أكاديمية الشباب في النادي الأهلي كمهاجم و لكنه أنتقل إلي خط الوسط عد نصيحة أحد مدربية و سرعان ما تمت ترقيته إلي الفريق الأول من قبل مانويل جوزيه.
ما جعل تريزيجيه ساطع في سماء الساحرة المستدرة هو مشاركته كا بديلا لمحمد أبو تريكه في دوري أبطال 2012.
بدأ محمود تريزيجيه مشواره الكروي مع النادي الأهلي  في سن 18 عام 2002 و حتي عام 2012 و كان تريزيجيه أحد أهم الأسباب في الحصول علي أبطال أفريقيا عام 2012 و عام 2013 و في عام 2015 تمت إعارته إلي نادي أندرلخت البلجيكي.
كما لعب لصالح فريق قايم باشا و أصبح أفضل هداف مصري في الدوري التركي 

محمود تريزيجيه واحد من نجوم المستديرة الملهمين للنجوم المصريين الطامحين في الأحتراف في الدوريات الأوربية و بالأخص الدوري الإنجليزي  حيث أصبح من أعمدة الفوز  الرئيسية في كل الفرق التي لعب لها  مؤكداً بذلك القدرات النادرة و القديرة التي يتمتع بها أي نجم صاعد من سماء كرة القدم المصرية إلي شباك الدوريات الأوروبية.

ولا نغفل دور النجم المصري مع المنخب المصري الفرعوني، ولا ننسي إنبهار الجمهور بإدائه في أستاد برج العرب مع منتخب بلاده ضد الكونغو ليحصل علي ضربة جزاء وصفت بإنها تاريخية لما جاءت من هدف نتج عنه التأهيل إلي كأس العالم.

قصة محمود تريزيجيه و الساحرة المستديرة:

بدأ تريزيجيه ممارسة كرة القدم في سن السبع سنوات في شوراع كفر الشيخ مع بعض جيرانه من الأطفال، و كان حلم الطفولة لدي تريزيجيه هو اللاعب في النادي الأهلي المصري و لم تمنعه ظروفه الصعبة من تحقيق حلمه، ولكن رغم أنه لم يتجاوز العشر سنوات توفي والده وتاركاً صدمة للنجم المصري الصغير و لكن ذلك لم يمنع اللاعب من الاستمرار.

foudah

 هي مدونة إخبارية تهتم بالشأن المصري و العربي للرياضيين و الفنانين و المشاهير من أصحاب رؤوس الأموال و رجال الأعمال إلي جانب اهتماهمها بالفن و السياسية و الأقتصاد و الصحة النفسية وإدارة الأعمال.

تعليقات

المشاركات الشائعة