خطر لعبة 1xbet (لعبة الطائرة)



تعتبر لعبة 1xbet أحد أخطر القذارات الرقمية المنتشرة مؤخراً علي الساحة الالكترونية لجيل الشباب في معظم دول العالم و لكنها تركز علي دول العالم العربي و بالأخص دول الخليج العربي كالسعودية و الكويت و الإمارات وعمان والبحرين والعراق وقطر ودول شمال أفريقيا كمصر و ليبيا والجزائر وتونس والمغرب وموريتانيا.

 1xbet:
1xbet  هي أحد شركات المقامرة عبر الأنترنت و التي تم ترخيصها عام 2007 من جزيرة كوراساوالتي تقع في البحر الكاريبي  و التي تتبع إدارياً للتاج الهولندي، كما حصلت علي الترخيص أيضاً من دولة قبرص ولكنها انتشرت موخراً في عام 2019 بعد رعايتها لبعض الأندية الاوربية قبل أن يتم منعها بموجب القانون البريطاني. ولكن مع دخول عام 2020 تم رفع مجموعة من الشكاوي ضد شركة 1xbet بسبب بعض الممارسات غير القانونية. 
وقد انتشرت لعبة 1xbet بين الشباب العرب بأعتبارها أحد مصادر الحصول علي الأمول من خلال بعض النقرات علي الهاتف المحمول وهو ما يعتبر مقامرة و الجدير بالذكر أن شركة 1xbet  يعمل تحت مظلتها أكثر من 450 موقع لألعاب المقامرة الألكترونية مما يجعلها راعية المراهنات العالمية الكبري.


وفي عام 2022 تم توقيع اتفاقية أصبحت شركة 1xbet الشريك الرئيسي لمنظمة الرياضات الألكترونية Team spirit الروسية كما عقدت شراكة مع نادي باريس سان جيرمان كشريك جديد لها في في أفريقيا وأسيا. 

هل يفضل تحميل لعبة 1xbet
لا يفضل تحميل أو لعب 1xbet بسبب بعض الأمور الدينية والقانونية.

foudah

هي مدونة اخبارية تهتم بالشأن المصري والعربي للرياضيين والفنانيين والمشاهير من أصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال إلي جانب اهتمامها بالفن والسياسية والأقتصاد والصحة النفسية وإدارة الأعمال 





تعليقات

المشاركات الشائعة