تطبيق بنك Paypal الألكتروني.

 

PayPal: هي خدمة دفع عبر الأنترنت تتيح للمستخدمين سواء أفراد أوالشركات الدفع عبر الأنترنت أو إستلام الأموال و أيضاً الاحتفاظ بها في جميع أنحاء العالم.

هل يمكن إستخدام PayPal  في مصر؟

نعم يمكن إستخدام PayPal  في مصر حيث يمكنك ربط PayPal بالبريد المصري أو عن طريق فتح حساب ولكن عن طريق بنك إسكندريه و يتم تحويل الأرصد إلي  PayPal الخاص بك في بداية كل شهر.

هل يوجد بنوك مصرية تتعامل مع PayPal؟

يمكنك التعامل في مصر عن طريق PayPal مع ثلاثة بنوك هما بنك القاهرة، وبنك الإمارت دبي الوطني، والبنك التجاري الدولي وذلك عن طريق ربط الحساب البنكي مع الحساب الخاص ببك في PayPal.

كيف يمكنك سحب الاموال من PayPal؟

1- انتقل إلي المحفظة.

2- انقر علي تحويل الأموال.

3- انقر علي تحويل الأموال إلي الحساب البنكي.

4- اتبع التعليمات.

ويمكن تحميل PayPal  من المتجر للهواتف Android أو لهواتف أيفون من apple store.

مزايا PayPal؟

تقبل PayPal  معظم البطاقات الدولية كبطاقات Master-card ، ويمكن إستخدام تطبيق فودافون كاش مع PayPal، كما يمكن ربط   PayPal بفيزا ميزا البنك الأهلي المصري ولكن لأغراض الدفع الالكتروني فقط أثناء عمليات الشراء، ولن تتمكن من ربطها ب PayPal  لأغراض سحب الأموال.

عيوب PayPal؟

أخطر عيوب PayPal أنه في بعض الأحيان يتم تعليق الأموال لمدة قد تكون 21 يوم  وقد تصل غلي 180 يوم وعلى الأغلب يحدث ذلك نتيجة مشاكل في إعدادات الخصوصية المتوفرة لدي PayPal لأغرض حماية الأموال.

هل PayPal  مجاني؟

نعم، يمكنك فتح حساب PayPal  مجاناً وربطه بحسابك البنكي لإستخدامه للأغراض المالية من دفع الأموال عبر الأنترنت أو عمليات الشراء أو إرسال و إستلام الاموال.

كيف يتم إضافة أموال إلي PayPal؟

1- انتقل إلي المحفظة الخاصة بك.

2- انقر علي تحويل أموال

3- انقر علي إضافة أموال إلي رصيدك.

5- اتبع التعليمات.

foudah

هي مدونة إخبارية تهتم بالشأن المصري والعربي للرياضيين والفنانين و المشاهير العرب من أصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال إلي جانب إهتمامها بالفن والسياسة والأقتصاد وإدارة الأعمال.


تعليقات

المشاركات الشائعة